“كاك بنك” ينظم برنامج تدريبي في الثقافة المصرفية الشاملة لطلاب كلية المجتمع صنعاء

في إطار المسئولية الإجتماعية التي يتبناها البنك ودعم وتأهيل الطلاب والخريجين ..وبرعاية رئيس مجلس إلادارة / الاستاذ ابراهيم الحوثي.. نظم كاك بنك بالتعاون مع كلية المجتمع صنعاء   برنامج تدريبي مكثف في مجال الثقافة المصرفية الشاملة بمشاركة أكثر من 46متدربا من طلاب وطالبات الكلية في تخصصات العلوم المالية والمصرفية ،وادارة المشروعات ،وادارة الاعمال .

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

وهدف البرنامج الذي أقيم في مبنى البنك الرئيسي واستمر على مدى 3 أيام إلى نشر وتعزيز الثقافة المصرفية الشاملة للطلاب والخريجين.. وتزويدهم بالمعارف والخبرات العملية والمهارات  اللازمة المواكبة للتطورات الحديثة في العمل المالي المصرفي.

وفي الإختتام أكد نائب رئيس الهيئة الاستشارية للبنك الاستاذ عبدالله الديلمي علي اهمية إقامة مثل هذه البرامج النوعية والمبادرات المجتمعية التي يتبناها كاك بنك وتستهدف  طلاب وخريجي الجامعات والكليات والمعاهد وتأتي ضمن أهداف البنك في تنمية المجتمع .

من جانبه أكد الدكتورسعيد الطوقي عميد كلية المجتمع صنعاء علي أهمية هذا البرنامج الذي اكتسب فيه المشاركين العديد من المعارف والخبرات العملية  والمهارات اللازمة في مجال  العلوم الماليةوالمصرفية ،وادارة المشروعات ،ودراسات الجدوى الاقتصادية،والتحليل المالي والاقتصادي للمشاريع باللغة الانجليزية ،والتسويق المصرفي ،وخدمات النقود الالكترونية والتعرف علي الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للمؤسسات والافراد ومن اهمها (موبايل موني )والتي تمكن الطلاب من سداد رسومهم الجامعيه وتنفيذ المعاملات المالية الآخرى عبرالهاتف الموبايل بكل سهولة وأمان.

وأشاد الطوقي بمستوى الإعداد والتحضير لتنفيذ البرنامج وبما ينعكس إيجابا على تنمية مهارات الطلبة والخريجين وتأهيلهم لسوق العمل .

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب عميد كلية المجتمع ا.عبدالله سواد ،ومدير العلاقات العامة وتنمية المجتمع بالبنك وديع الصبري ،ومدير التدريب محمد المقطري ،ومدير مكتب باب السلام سامي الراعي،  تم تكريم الطلبة المتدربين بشهادات المشاركة والتدريب .

زر الذهاب إلى الأعلى